الرئيسيةبحث

3 يوليو 2006

رفضت إسرائيل مهلة امدها 24 ساعة كانت قد اعلنت عنها 3 فصائل فلسطينية للاستجابة لمطالبها باطلاق سراح عدد من السجناء الفلسطينيين وكانت تلك الفصائل قد امهلت إسرائيل حتى الساعة الثالثة بتوقيت جرينتش من صباح الثلاثاء للاستجابة لمطالبها باطلاق السجناء.
انفجرت سيارة ملغومة في أحد الأسواق في مدينة الموصل مما أدى إلى مقتل ثمانية أشخاص وجرح العشرات وقالت مصادر الشرطة ان الانفجار استهدف دورية للشرطة ولكن معظم الاصابات كانت بين المدنيين الذي كانوا يقومون بالتسوق.
حث السيناتور الأمريكي، تشارلز ستشمر، الأحد، المدعي العام الأمريكي، ألبرتو غونزاليس، على تشكيل لجنة تحقيق لإجراء مراجعة قانونية شاملة لكافة الإجراءات التي تقوم بها الإدارة الأمريكية في حربها الحالية ضد الإرهاب.
اتهام جندي امريكي بالقتل والاغتصاب لعراقية ، الجندي السابق ستيفن جرين، البالغ من العمر 21 عاما، متهم بالذهاب إلى منزل بالقرب من المحمودية جنوب بغداد، ومعه ثلاثة جنود آخرين، واغتصاب امرأة عراقية تعيش في هذا المنزل. واضاف البيان ان جرين متهم بقتل رجل وامرأة وطفلة عمرها خمس سنوات كانوا بالمنزل باطلاق النار عليهم، ثم قتل المرأة التي اغتصبها باطلاق النار عليها، وذلك في شهر مارس/آذار الماضي.
تبدأ غدا مباريات الدور نصف النهائي في كأس العالم لكرة القدم 2006 بين المنتخبات الأوروبية الأربعة ، ألمانيا ، إيطاليا ، البرتغال و فرنسا.