الرئيسيةبحث

15 يونيو 2006

عاد وزير الخارجية الفلسطيني في حكومة حماس محمود الزهار من رحلة إلى الخارج وبحوزته حقيبة تحوي 20 مليون دولار نقدا وقال مسؤول فلسطيني ان الزهار كان قد صرح بمحتوى حقيبته مسبقا وقال انه سيسلم المبلغ للخزينة الفلسطينية وكان مئات الموظفين المدنيين الفلسطينيين قد اقتحموا مقر المجلس التشريعي الفلسطيني في رام الله أثناء انعقاد احدى جلساته ورددوا شعارات مطالبين بصرف رواتبهم المتأخرة.
تعهّد الرئيس الأمريكي جورج دبليو بوش بـ"فعل كل ما يقتضي" لمساعدة الحكومة العراقية الجديدة على النجاح وجاء هذا بينما أعرب رئيس الوزراء العراقي، نوري المالكي، عن استعداده لإجراء محادثات مع بعض الجماعات المسلحة سعيا لإنهاء أعمال العنف في البلاد.
قال مسؤولون عسكريون إن حركة طالبان أعادت تنظيم صفوفها خلال الأشهر الأخيرة في جنوب أفغانستان، وهو ما حث على بدء حملة عسكرية كبيرة يشارك بها 10،000 عنصر من القوات الأمريكية والأفغانية وقوات التحالف.
في مبارة شيقة ومثيرة بين منتخب تونس لكرة القدم و منتخب السعودية لكرة القدم، نجح الفريقان في الخروج بنتيجة متعادلة بعد مباراة دراماتيكية، حيث شهدت الدقائق الأخيرة تحقيق التعادل لنسور قرطاج، بعد أن كادت تنتهي لمصلحة السعوديين بهدفين مقابل هدف في مباريات اليوم السادس لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2006