الرئيسيةبحث

صورة:Parco Monza.jpg


Public domain I, the copyright holder of this work, hereby release it into the public domain. This applies worldwide.

In case this is not legally possible:
I grant anyone the right to use this work for any purpose, without any conditions, unless such conditions are required by law.


 |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  | +/-

Description

Parco della Villa Reale, Monza

Source

Photo taken by myself

Date

01.05.2006

Author

Tizianok

Permission
(Reusing this image)
Public domain I, the copyright holder of this work, hereby release it into the public domain. This applies worldwide.

In case this is not legally possible:
I grant anyone the right to use this work for any purpose, without any conditions, unless such conditions are required by law.


 |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  | +/-


الصفحات التالية تحتوي على وصلة لهذه الصورة:

بيانات ميتا

هذا الملف يحتوي معلومات إضافية، غالبا ما تكون أضيفت من قبل آلة التصوير الإلكترونية أو الماسح الضوئي المستخدم في تحميل الصورة إلى الحاسوب. إذا كان الملف قد عُدّل عما كان عليه عند تحميل الصورة فإن المعلومات الواردة هنا قد لا تعبر عن هذه الصورة المعدلة.

منتج آلة التصوير PENTAX Corporation
نوع آلة التصوير PENTAX Optio 50
مدة التعرض 4553/1000000 ثانية (0.004553)
العدد البؤري البعد البؤري/4.7
تاريخ و وقت الإنتاج 18:37، 7 مايو 2006
البعد البؤري للعدسة 14.5 ملم
عنوان الصورة PENTAX Image
التوجيه وضعية طبيعية
الدقة الأفقية 200 نقطة لكل بوصة
الدقة الرأسية 200 نقطة لكل بوصة
البرمجيات المستخدمة V1.01
تاريخ و وقت تغيير الملف 18:37، 7 مايو 2006
وضع Y و C 2
برنامج التعرض برنامج الصنع (يميل تجاه عمق الحقل)
تقييم سرعة أيزو 50
نسخة Exif 2.2
تاريخ و وقت التحويل الرقمي 18:37، 7 مايو 2006
تعويض التعرض 0
أقصى غالق أرضي 3.07
طور القياس بالمتر متوسط موزون بالمركز
مصدر الضوء غير معروف
فلاش 24
فرق اللون إس آر جي بي
معالجة الصورة حسب الطلب عملية طبيعية
طور التعرض تعرض يدوي
توازن الأبيض توازن الأبيض تلقائي
نسبة الزوم الرقمية 1
نوع إمساك المشهد بورتريه
التعارض وضعية طبيعية
التشبع وضعية طبيعية
الحدة قاسي