حجم هذا العرض: 388 × 599 بكسلالصورة بدقة كاملة (1,518 × 2,343 بكسل، حجم الملف: 1.7 ميجابايت، نوع الملف: image/jpeg)
Description
(inventory)Glyptothek, Munich, Germany |
Artist/Maker |
Unknown |
Description |
Deutsch: So genannte »Marius«, freie Kopie (wohl augusteischer Zeit) von Bildnissen bedeutender Römer des 2. Jahrhunderts v. Chr. Wegen der zahlreichen Übereinstimmungen mit dem so genannte »Sulla« (maße, jähe Kopfwendung, geöffneter Mund, große Augen), sind diese zwei Statuen wohl als Paar (Bruder, Gegenspieler?) konziptiert und zusammen — etwa einer Porträtgalerie — aufgestellt gewesen.
English: So-called “Marius”, free copy (probably augustean time) after a portrait of an important Roman from 2nd century BC. Because of many common details with the so-called « Sulla » (proportions, open mouth, large eyes), it is advanced that both statues (brothers, adversaries?) were concieved and exhibited together.
Français : Pseudo-« Marius », copie libre (sans doute époque augustéenne) d'un portrait de Romain important du IIe siècle av. J.-C. En raison des nombreux points communs avec le pseudo-« Sylla » (proportions, tour de tête raide, bouche ouverte et gros yeux), on estime que ces deux statues (frères, adversaires ?) ont pu être conçues et exposées ensemble dans une galerie de portraits.
|
Dimensions |
45 cm |
Credit line |
Purchased from the Barberini Palace (Rome) |
Accession number |
Inv. 319 |
Location |
Room 11 (Saal der römischen Bildnisse) |
Photographer/source |
User:Bibi Saint-Pol, own work, 2007-02-08 |
Other versions |
|
Licensing
|
I, the copyright holder of this work, hereby release it into the public domain. This applies worldwide.
In case this is not legally possible:
I grant anyone the right to use this work for any purpose, without any conditions, unless such conditions are required by law.
| | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | +/-
|
وصلات
الصفحات التالية تحتوي على وصلة لهذه الصورة:
هذا الملف يحتوي معلومات إضافية، غالبا ما تكون أضيفت من قبل آلة التصوير الإلكترونية أو الماسح الضوئي المستخدم في تحميل الصورة إلى الحاسوب. إذا كان الملف قد عُدّل عما كان عليه عند تحميل الصورة فإن المعلومات الواردة هنا قد لا تعبر عن هذه الصورة المعدلة.
منتج آلة التصوير
| NIKON CORPORATION
|
نوع آلة التصوير
| NIKON D50
|
مدة التعرض
| 1/50 ثانية (0.02)
|
العدد البؤري
| البعد البؤري/4
|
تاريخ و وقت الإنتاج
| 15:15، 8 فبراير 2007
|
البعد البؤري للعدسة
| 50 ملم
|
التوجيه
| وضعية طبيعية
|
الدقة الأفقية
| 72 نقطة لكل بوصة
|
الدقة الرأسية
| 72 نقطة لكل بوصة
|
البرمجيات المستخدمة
| The GIMP
|
تاريخ و وقت تغيير الملف
| 22:03، 19 مارس 2007
|
برنامج التعرض
| برنامج اعتيادي
|
تاريخ و وقت التحويل الرقمي
| 15:15، 8 فبراير 2007
|
تعويض التعرض
| 0
|
أقصى غالق أرضي
| 1.6
|
طور القياس بالمتر
| نمط
|
مصدر الضوء
| غير معروف
|
فلاش
| 0
|
وقت تاريخ ثواني فرعية
| 60
|
وقت تاريخ أصلي ثواني فرعية
| 60
|
وقت تاريخ رقمي ثواني فرعية
| 60
|
وسيلة الاستشعار
| مستشعر لون المساحة من رقاقة واحدة
|
معالجة الصورة حسب الطلب
| عملية طبيعية
|
طور التعرض
| تعرض تلقائي
|
توازن الأبيض
| توازن الأبيض يدوي
|
نسبة الزوم الرقمية
| 1
|
البعد البؤري في فيلم 35 مم
| 75
|
نوع إمساك المشهد
| قياسي
|
التعارض
| وضعية طبيعية
|
التشبع
| وضعية طبيعية
|
الحدة
| وضعية طبيعية
|
نطاق مسافة الجسم
| غير معروف
|