حجم هذا العرض: 607 × 599 بكسلالصورة بدقة كاملة (1,674 × 1,653 بكسل، حجم الملف: 2.05 ميجابايت، نوع الملف: image/jpeg)
Summary
Altes Museum, Berlin, Germany |
Artist/Maker |
Deutsch: Sosias (Töpfer, signiert). Malerei dem Sosias-Maler (namengebendes Werk für Beazley, im allgemeinen übernommen) oder Berlin-Maler (Robertson) oder Euthymides (Ohly-Dumm) zugeschrieben
English: Sosias (potter, signed). Painting attributed to the Sosias Painter (name piece for Beazley, overriding attribution) or the Berlin Painter (Robertson) or Euthymides (Ohly-Dumm)
Français : Sosias (potier, signé). Peinture attribuée au Peintre de Sosias (œuvre éponyme pour Beazley, attribution dominante) ou au Peintre de Berlin (pour Robertson) ou à Euthymidès (pour Ohly-Dumm)
|
Description |
Deutsch: Achilleus verbindet den von einem Pfeil getroffenen Patroklos. Innerseite eines attisches rotfiguriges Kylix, um 500 v. Chr. Aus Vulci.
English: Achilles tending Patroclus wounded by an arrow, identified by inscriptions on the upper part of the vase. Tondo of an Attic red-figure kylix, ca. 500 BC. From Vulci.
Français : Achille pansant Patrocle atteint par une flèche, identifiés par des inscriptions sur la partie supérieure du vase. Médaillon d'un kylix attique à figures rouges, v. 500 av. J.-C. Provenance : Vulci.
|
Credit line |
Former in the Schloss Charlottenburg |
Accession number |
F 2278 |
Location |
Kompartiment XVI (Die Helden), case 5 |
References |
Beazley, ARV2, 21.1, 1620 |
Photographer/source |
User:Bibi Saint-Pol, own work, 2008 |
|
I, the copyright holder of this work, hereby release it into the public domain. This applies worldwide.
In case this is not legally possible:
I grant anyone the right to use this work for any purpose, without any conditions, unless such conditions are required by law.
| | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | | +/-
|
وصلات
الصفحات التالية تحتوي على وصلة لهذه الصورة:
هذا الملف يحتوي معلومات إضافية، غالبا ما تكون أضيفت من قبل آلة التصوير الإلكترونية أو الماسح الضوئي المستخدم في تحميل الصورة إلى الحاسوب. إذا كان الملف قد عُدّل عما كان عليه عند تحميل الصورة فإن المعلومات الواردة هنا قد لا تعبر عن هذه الصورة المعدلة.
منتج آلة التصوير
| NIKON CORPORATION
|
نوع آلة التصوير
| NIKON D50
|
مدة التعرض
| 1/30 ثانية (0.033333333333333)
|
العدد البؤري
| البعد البؤري/2.8
|
تاريخ و وقت الإنتاج
| 14:48، 15 فبراير 2008
|
البعد البؤري للعدسة
| 24 ملم
|
التوجيه
| وضعية طبيعية
|
الدقة الأفقية
| 72 نقطة لكل بوصة
|
الدقة الرأسية
| 72 نقطة لكل بوصة
|
البرمجيات المستخدمة
| The GIMP
|
تاريخ و وقت تغيير الملف
| 23:18، 17 فبراير 2008
|
برنامج التعرض
| أولوية الغالق
|
تاريخ و وقت التحويل الرقمي
| 14:48، 15 فبراير 2008
|
أقصى غالق أرضي
| 3
|
طور القياس بالمتر
| نمط
|
مصدر الضوء
| غير معروف
|
فلاش
| 0
|
وقت تاريخ ثواني فرعية
| 70
|
وقت تاريخ أصلي ثواني فرعية
| 70
|
وقت تاريخ رقمي ثواني فرعية
| 70
|
وسيلة الاستشعار
| مستشعر لون المساحة من رقاقة واحدة
|
معالجة الصورة حسب الطلب
| عملية طبيعية
|
طور التعرض
| تعرض تلقائي
|
توازن الأبيض
| توازن الأبيض يدوي
|
نسبة الزوم الرقمية
| 1
|
البعد البؤري في فيلم 35 مم
| 36
|
نوع إمساك المشهد
| قياسي
|
التعارض
| وضعية طبيعية
|
التشبع
| وضعية طبيعية
|
الحدة
| وضعية طبيعية
|
نطاق مسافة الجسم
| غير معروف
|