الرئيسيةبحث

6 سبتمبر 2006

اعلنت روسيا ان اية عقوبات اقتصادية تفرض على إيران بسبب عدم الالتزام بقرارات مجلس الأمن حول ملفها النووي يجب الا تتضمن امكانية استخدام القوة ضدها وكان وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي قد وافقوا على إعطاء طهران مهلة إضافية "محدودة" من اجل أن توضح سبب استمرارها في عمليات تخصيب اليورانيوم.
سقط ثمانية قتلى بضمنهم جنديين على الاقل واصيب أكثر من 36 بجراح جراء انفجار سيارة مفخخة في حي القاهرة الواقع شمال شرقي العاصمة العراقية بغداد وقالت الشرطة العراقية إن التحكم في التفجير جرى عن بعد، وان انفجارا ثانيا وقع بعد وصول قوات الامن الا انه لم يسفر عن سقوط اي ضحايا.
وافق البرلمان التركي الثلاثاء على تقديم مساهمة عسكرية للإنضمام للقوات الدولية التي ستنشر في جنوب لبنان وجاء تصويت البرلمان بـ340 صوتاً مقابل 192 صوتاً لصالح القرار بعد ساعتين من وصول الأمين العام للأمم المتحدة كوفي عنان إلى أنقرة.
تقرر صرف قيمة عقد لاعب الأهلي المصري الرحل، محمد عبد الوهاب، وقدره مليوني جنيه مصري إلى أسرته، في بادرة وفاء للاعب الشاب الذي رحل عن الحياة فجأة بنوبة قلبية وقرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب نائب رئيس النادي صرف قيمة العقد، بالإضافة إلى تطبيق اللائحة فيما يخص مستحقات اللاعب عن البطولة الإفريقية‏.