الرئيسيةبحث

3 يونيو 2006

أحبطت قوات الأمن السورية هجوما على مبنى مجاور لمبنى الإذاعة والتلفزيون بالعاصمة دمشق، وذلك حسبما قال الراديو والتلفزيون السوري وقتل في الهجوم، الذي حدث في ساعة مبكرة من صباح الجمعة، أربعة من المسلحين الذين وصفهم التلفزيون السوري بالإرهابيين، بالإضافة لحارس أمن، وجرح اثنان فيما اعتقل ثلاثة آخرون.
أعلنت قوات الأمن المصرية أنها قد قتلت ثلاثة أشقاء تشتبه بتورطهم في التفجيرات التي جرت في منتجع دهب السياحي بشبه جزيرة سيناء في شهر ابريل الماضي. وبذلك يبلغ عدد الذين قتلتهم قوات الأمن من المشتبه بتورطهم في التفجيرات عشرة أشخاص.
ينظر الجيش الأمريكي في حوادث مزعومة بشأن إساءات ارتكبتها قواته في العراق ويتعلّق الحادث الأوّل بمجزرة راح ضحيتها 24 مدنيا على ايدي قوات المارينز في 19 نوفمبر في مدينة حديثة من محافظة الأنبار أما الحادث الثاني، فجرى في 15 مارس في مدينة الإسحاقي قرب بلد التي تبعد 80 كيلو متر شمال بغداد ، أين قتل 11 مدنيا
[_    ]
_
اتهم رئيس وزراء السلطة الوطنية الفلسطينة إسماعيل هنية قوى بالمجتمع الدولي بالمراهنة على انهيار حكومته التي شكلتها حماس بعد فوزها بالانتخابات العامة، من خلال فرض حصار على الفلسطينيين لعدة أشهر وخلق التوترات بالشارع الفلسطيني
حققت منتخب إيران لكرة القدم فوزا كبيرا على البوسنة و الهرسك بنتيجة 5-2 أهداف في مباراة تحضيرية لمونديال 2006 في ألمانيا، جرت بينهما الأربعاء في استاد ازادي بطهران. وتقدمت البوسنة والهرسك بهدفين سجلهما زفيزدان ميسيموفيتش، ومن ثم بدا مسلسل أهداف إيران.